برج الاسد اليوم

إذا كنت ولدت بين (23 يوليو - 22 اغسطس ) فأنت من برج الاسد ويهيمن عليك كوكب " الشمس" ، فتعرف على حظك اليوم وتأثير الكواكب عليك.

اليوم حظك
الاربعاء 07 فبراير 2018 الثنائي القمر والمشتري في العقرب ليست الأفضل لك، ولكن لأن الشمس والزهرة وعطارد أمام برجك (في الدول)، سوف تكون قادرا على الاستمرار في نشر سحرك مع إحساسك ببراعة إجاباتك وسهولة الاتصال. . حتى لو أن اقتراحاك لا يرضي الجميع، فإنه يمكن أن يجعل الاستعدادات والأنشطة أكثر إثارة للاهتمام. فالأسد يبقى أسدا!
الثلاثاء 06 فبراير 2018 كونه في العقرب، في مربع برجك، يمكن للدورة القمرية أن تعطي شخصية لا يمكن التنبؤ بها لمقابلاتك. ومع ذلك، قد يؤدي حماسك الآخرين إلى تقديم مقترحات لم تكن تحلم بها. ونتائج اجتماع من المرجح أن تحمل مفاجأة كثيرة، لا تبدأ أنت!
الاثنين 05 فبراير 2018 حاليا، مربع الشمس في الدلو تجاه المشتري في العقرب يقترح بداية الأسبوع الذي يمكن أن نعرف جزء من المبالغة والتجاوزات. وكما هو هذا الشمس أمام علامة الخاص بك، كل العيون يمكن أن تتحول نحو لكم، سواء كنت تريد ذلك أم لا. ومع ذلك، فإن اقتران الشمس فينوس في الدلو ينبغي أن تجعل من الممكن استقبال الأخبار الجيدة ...

 

الأبراج الأخرى

جميع الحقوق محفوظة
www.abraj-alyawm.com
©2018 , Inc. All Rights Reserved.